اذا لديك عماره في الظفير وتريد عرضها للايجار، لاتتردد باعلانها على موقع وتطبيق بوشملان الدليل العقاري الافضل بالسعوديه والخليج العربي، حيث ستجد ايضا اهم عقارات الظفير ومناطق اخرى بالمملكه العربيه السعوديه معروضه ايضا بموقع عقار بو شملان باسعار معقوله ومساحات واسعه. ليس من السهل ايجاد مؤجر لعمارتك بالكامل في وقت وجيز، ولكن التوجه الى الاستثمار في المباني والعمارات عن طريق عرض الشقق للايجار يعتبر من اهم انواع الاستثمارات واكثرها تحقيقا للارباح لأن الطلب عليها يزداد مع مرور الزمن، وكثيرا مانسمع عن عمارات في الظفير بنيت بأسعار زهيدة مقارنة بأثمان بيعها لاحقا. كما ان اغلب الخبراء يلحون على ضرورة الاستثمار في العقارات القديمة شرط تجديدها.

يعد الاستثمار في العقار من أكثر الأنشطة الاقتصادية شيوعا بين الناس، ولا يقتصر النشاط فقط على تجاره المحترفين بل إن شريحة كبيرة من الافراد تستطيع احداث دخول جيدة عن طريق الاستثمار العقاري، وذلك من خلال العمل العقاري أو الاستعانه به لتوليد دخل إضافي إلى دخولهم الأصلية. إلا أن النشاط العقاري يعد من أكثر الأنشطة تعقيدا وتداخلا بين الكثير من المتغيرات والمعطيات، لكنها في عالمنا العربي عامة وفي الخليج العربي بشكل خاص من أكثر القطاعات أمانا واستقرارا.
في الاخير، اذا كنت مستثمرا جديدا في المجال عليك ان تدرك أن الاستثمار العقاري نوعان: الأول طويل الأجل ويهدف إلى امتلاك الأراضي والوحدات السكنية (فيلا، شقه، دوبلكس، عماره، بنتهاوس ) او التجارية التي يتوقع انتعاشها خلال سنوات طويلة مقبلة وتدر عائداً ثابتاً سواء عبر تأجيرها أو تشغيلها، أما النوع الثاني من الاستثمار في العقار الثاني قصير الأجل ويهدف إلى بيع العقار مباشرة بعد امتلاكه أو بعد إدخال تحسينات عليه، وهو ما يسميه البعض بأنه شكل من أشكال المضاربة الاستثمارية.

المزيد

عمارات للإيجار في الظفير