هل تبحث عن عقار للبيع في الحرم يكون اما محل تجاري او مكتب او عماره تجاريه او ارض صناعيه وتجاريه او مستودع او مخزن كل هذا والمزيد من انواع العقارات موجود في موقع عقار السعوديه بوشملان، حيث اصبح بامكانكم الان ايجاد العقار المناسب لنشاطكم. لا يحتاج الشخص إلى معرفة متخصصة في هذا المجال ليبدأ الاستثمار به، حيث لم تكن لدى الكثير من المستثمرين في مجال العقارات النية في البدايه لتحقيق ثروة من خلال العقارات، لكنهم اشتروا منزلا للعيش به فقط، ثم رأوا قيمته ترتفع حينها عرفوا مقدار الثروة التي يمكن تحقيقها من بيعه، وكانت...

هذه لحظة البدء في الاستثمار العقاري.

كما أن البحث في مجال العقارات أسهل بكثير، فيمكن ببساطة البحث عن عقارات  الحرم عبر الإنترنت من خلال موقع بوشملان العقاري مجانا وبسهوله ، لتظهر الكثير من فرص الاستثمار العقاري. ومن الاسباب التي تجعلك تفكر بشراء عقار في الحرم والاستثمار فيه هي:

  • سهولة الحصول على قروض التمويل العقاري فهي جزء رئيسي من نموذج أعمال أي مصرف، فالمقرضون أكثر احتمالا لمنح قروض في مجال العقارات السكنية أكثر من أي فئة أصول أخرى.

  • إدراك المُقرضين بأن العقارات تمنح نسبة أعلى من القيمة وبأسعار فائدة أقل من أي فئة أصول أخرى، بما في ذلك العقارات التجارية، مما يسهل عملية الاقتراض للاستثمار في مجال العقارات.

  • باستطاعة اي شخص الاستثمار في هذا المجال لقدرتها على تحقيق أرباح مالية على المدى الطويل، بشرط اختيار المنطقة المناسبة، ومعدل الطلب والعرض الصحيح. كما يمكن اختيار عقارات ذات أسعار تأجير مرتفعة.

  • يتم التفاوض في سوق العقارات على أساس عملية البيع والشراء، وهناك احتمال كبير لشراء عقارات بأقل من قيمتها، مثل عقار شخص متوفى، أو البيع بسبب حالات الطلاق.

  • ان العقارات أقل عرضة للمضاربة قصيرة الأجل في سوق الأسهم، فالوقت الطويل الذي يتطلبه شراء عقار يقلل من تقلبات السوق. كما ان العقار ينمو على المدى الطويل، فالاستثمار به لا يستفيد منه الشخص وحده، إنما أبناؤه أيضا.

المزيد

تجاري للبيع في الحرم