هل أنت فعلا مستعد لبيع عقارك وتريد الانتقال الى عقار جديد؟ هل تملك منزلا او فيلا في جده واتخذت قرارك النهائي ببيعها؟ يمكنك الان من خلال دليل بوشملان العقاري عرضها بهذه الصفحه التي تخص فلل للبيع في جده، حيث يعد بوشملان افضل واكبر منصه عقارات في الخليج العربي ومنها بالمملكه العربيه السعوديه، اين يمكنك من عرض عقارك للبيع سواء كان شقة، فيلا او فيلا دوبلكس أو حتى قطعة أرض، او محل تجاري. واهو اهم قرار يحتاج منك إلى الكثير من التشاور مع الأهل والأصدقاء ووضع ترتيبات الانتقال إلى عقار جديد. 

عملية شراء فيلا او منزل أمر...

يحتاج إلى الكثير من الدراسة والتخطيط المسبق والتأني وعدم التسرع، كما ان عرضه ضمن المئات من عقارات جده لا يقله صعوبه، فلا تتردد في طلب النصيحة من الأشخاص الذين قاموا ببيع منازلهم مؤخرًا للاستفادة من تجاربهم وعدم تكرار الأخطاء التي وقعوا فيها.

طور من عقارك قبل عرضه للبيع. و لا مشكلة من إستخدام دهان أو ورق جديد لجدران المنزل، تفقد أجهزة ومرافق المنزل، بالإضافة إلى تجميل حديقة المنزل ان وجدت وتقليمها.

حاول إصلاح جميع مشاكل المنزل قبل عرضه للبيع، لا تظن أن النوافذ المهشمة أو الجدران المخدوشة لن تؤثر على السعر النهائي عند بيع العقار، سترى أن لها تأثير مباشر وستشعر بذلك عند الدخول في مرحلة التفاوض على السعر.

ان النظرة الأولى لمعظم الزبائن المحتملين على منزلك تكون من خلال الصور التي تعرضها لهم، قد تكون الصور غير الملتقطة جيدا أو تلك التي لا تظهر المنزل بشكل جيد سببا في تأخير عملية البيع، إذا لم تكن تجيد التصوير يمكنك إنفاق القليل من المال للتعاقد مع مصور محترف يساعدك في الحصول على صور أكثر جمالا لمنزلك. واحرص على كتابة المحتوى بكل المعلومات الكافية وبالتفصيل لوصف العقار.

عند بيع العقارات يجب عدم الاستعجال في البيع على الإطلاق، لا تقم بالبيع لأول زبون يطرق بابك والقبول بسعر أقل من المطلوب. فغالبا ما تاتي احسن صفقه بعد الانتظار. فيمكنك توقع بيع عقارك في غضون بضعة أسابيع إلى بضعة شهور حسب حالة السوق وموقع العقار. ولاتنسى أن بعض المشترين يعرضون قيمة أقل في البداية ويقومون برفع قيمة عروضهم إذا ما وجدوا صاحب العقار متمسك بعدم بيعه. إذا كانت عملية البيع ستأخذ فترة طويلة نسبيا حتى تتم يمكنك عرض المنزل للإيجار ايضا من خلال موقع بوشملان حتى تجد شاريا للمنزل.

المزيد

فلل للبيع في جده