إذا كنت مهتما بالبحث عن فلل للبيع في وسط المدينه ولم تجد ما يناسب رغباتك، تصفح هذا القسم من بوشملان افضل موقع عقارات في السعوديه اين يمكنك تصفح الاعلانات الجديده يوميا من طرف الملاك مباشره او من المكاتب العقاريه، وتختلف عملية شراء فيلا في وسط المدينه او اي منطقه اخرى عن استئجارها، اذ يعتبر الشراء التزام أكبر لوقت طويل. لذا عند شرائك منزل لأول مرة سواء كان فيلا أو فيلا دوبلكس او قصر ، فيجب عليك الحرص والتاكد من تفاصيل الاعلانات التي تشمل عدد الغرف وعدد الحمامات، الادوار و مساحة الفيلا، والاستفسار عما اذا كانت مفروشه ام...

لا...وغيرها من التفاصيل الهامه. حتى تتجنب الوقوع ضحية البيوت المغشوشة.

يستحسن في حالة اتفاقك مع البائع او المالك الذي نشر فيلا للبيع في وسط المدينه حصولك على وثائق تضمن حقوقك مثل شهادة من المكتب الهندسي المشرف للهيكل الإنشائي “العظم” وتكون مصدقة من الغرفة التجارية، كذلك يُنصح بالحصول على أصل تقارير استلام حديد التسليح لجميع المراحل.

كما يوصى بضرورة الحصول على شهادة ضمان لمدة 10 سنوات على جودة تنفيذ “العظم “ مصدقة من الغرفة التجارية، وأيضا شهادة ضمان لمدة سنتين لأعمال التشطيبات، كذلك الحصول على ضمان لمدة 10 سنوات لأعمال العزل المائي للأسطح وخزان المياه ودورات المياه.

كما يجب التاكد من وجود ضمان لمواد وقطع السباكة والكهرباء حسب الجهات المصنعة لها، وفي حال توفر الفيلا او المنزل على مصاعد او معدات و أنظمة أخرى من الجيد توفر ضماناتها من قبل المنفذين والوكلاء.

وينصح الخبراء العقاريون بالاطلاع على المخططات المعمارية الإنشائية ورخصة البناء وكذلك مخططات التصميم الداخلي إن وجدت، مع الاستعانة بإحدى الجهات الهندسية المتخصصة لمعاينة المبنى قبل الشراء.

المزيد

فلل للبيع في وسط المدينه